أبحاث العدد العاشر 1- العلامة التجارية وتأثيرها على الصورة السياحية للمقصد السياحي 2 - نحو مستقبل تعليمي جيد في المعاهد السياحية والفندقية بمصر: (دراسة تحليلية) 3- The Role of Online Guest Review Sites in the Hospitality Industry: Evidences from Managers’ Perspectives 4- Egyptian Cuisine as a tool for Destination Marketing 5- Classification of Monkey’s Roles Relating to the Daily Life Scenes in Ancient Egypt 6 - آثر تحرير سعر صرف الجنيه المصري على الطلب السياحي في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة 7- Potentials of Agricultural Heritage Systems Tourism (AHST): A case study of date palm uses in gastronomy, Siwa Oasis – Egypt 8- Coexistence with COVID-19: The Auxiliary Role of Occupational Health Measures in Hotel Activity Recovery 9- Exploring Barriers of Knowledge Management Implementation KMI in Egyptian Hotel Industry 10- اتجاهات المجتمع المحلي نحو وضع قرية صا الحجر على خريطة السياحة العالمية 11- قياس رضاء الطلاب عن جودة خدمة الأغذية بالمدن الجامعية بالتطبيق على جامعة مدينة السادات 12- الاثار المحتملة لتوجه الفنادق المصرية الخضراء بالتسويق المستدام على الاداء التسويقى 13- رحلة إبداع جماليات المصحف حتى العصر المملوکى 14- نظم المعلومات الإدارية وعلاقتها بالسلوک الإبداعي ورضا العامين بالفنادق المصرية 15- العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية