أبحاث العدد العاشر

1- العلامة التجارية وتأثيرها على الصورة السياحية للمقصد السياحي
 2 - نحو مستقبل تعليمي جيد في المعاهد السياحية والفندقية بمصر: (دراسة تحليلية)
3- The Role of Online Guest Review Sites in the Hospitality Industry: Evidences from Managers’ Perspectives
4- Egyptian Cuisine as a tool for Destination Marketing
5- Classification of Monkey’s Roles Relating to the Daily Life Scenes in Ancient Egypt
 6 - آثر تحرير سعر صرف الجنيه المصري على الطلب السياحي في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة
7- Potentials of Agricultural Heritage Systems Tourism (AHST): A case study of date palm uses in gastronomy, Siwa Oasis – Egypt
8- Coexistence with COVID-19: The Auxiliary Role of Occupational Health Measures in Hotel Activity Recovery
9- Exploring Barriers of Knowledge Management Implementation KMI in Egyptian Hotel Industry
10- اتجاهات المجتمع المحلي نحو وضع قرية صا الحجر على خريطة السياحة العالمية
11- قياس رضاء الطلاب عن جودة خدمة الأغذية بالمدن الجامعية بالتطبيق على جامعة مدينة السادات
12- الاثار المحتملة لتوجه الفنادق المصرية الخضراء بالتسويق المستدام على الاداء التسويقى
13- رحلة إبداع جماليات المصحف حتى العصر المملوکى
14- نظم المعلومات الإدارية وعلاقتها بالسلوک الإبداعي ورضا العامين بالفنادق المصرية
15- العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الثانوية إمتداد شارع أحمد ماهر - المنصورة - مصر

  2218138 (50) 2+

عدد الزيارات
1363142

زيارات اليوم

37