أبحاث المؤتمر الثاني (ملحق العدد الخامس يونيو 2019)

  1.  Applying Outsourcing in Egyptian Hotels: A Field Study on a Sample of Five Star in Hotels Sharm El-Sheikh City
  2.  Strategic Planning for Human Resources in Hotels: A Field Study on a Sample of Five Star Hotels in Greater Cairo
  3. Talent Management and its Role on Supporting the Competitiveness in the Airline Companies
  4. Food Sustainability as a New Trend in Restaurant Industry

  5. Assessing the Role of Historical Sites in Dakahlya Governorate for Enhancing Cultural Tourism in Egypt

  6. Solar Energy Applications in Floating Hotels  from Managers Point of View

  7. اتجاهات  فنادق مدينة جمصة نحو تطبيق المفهوم الحديث للتسويق
  8.  اثر الخداع التسويقي على قرار السفر السياحي
  9. أثر العدالة التنظيمية على الأداء الوظيفي للعاملين بالفنادق الأردنية دراسة مقارنة بين العمالة المحلية والأجنبية  

  10. دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنشيط الحركة السياحية بالعراق

  11.   مواقع التواصل الاجتماعي وأهميتها في التسويق السياحي
  12.  (مدينة كربلاء انموذجا) تنمية وتطوير وسائل التواصل الفعال لدى المرشد السياحي واثرها على القطاع السياحي

  13. إدارة التنوع و أثره على أداء العاملين في شركات السياحة
  14.  أثر عناصر المزيج التسويقي الفندقي في تحقيق الميزة التنافسية  ( دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم في محافظة دمشق )
  15. التسويق السياحي لمنطقة  تل بسطة الأثرية

  16. التماثيل العامة في مصر

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الثانوية إمتداد شارع أحمد ماهر - المنصورة - مصر

  2218138 (50) 2+

عدد الزيارات
1403981

زيارات اليوم

406