ندوة "الوقاية خير من العلاج" لوكالة التعليم والطلاب بالتعاون مع إدارة الإنتاج الحيواني بمحافظة الدقهلية ومعهد بحوث صحة الحيوان بالدقهلية ... الأربعاء 6/5/2026
برعاية معالي اللواء/ طارق مرزوق.. محافظ الدقهلية.. معالي أ.د/ شريف خاطر.. رئيس جامعة المنصورة.. معالي أ.د/ محمد عطيه البيومي... نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب... وريادة أ.د/ محمد أحمد عبد اللطيف؛ عميد الكلية... وإشراف أ.د/ دعاء سمير حزه؛ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب... وتنظيم د/ أروى أحمد البراشي.. منسق الأنشطة الطلابية.. د/ هوايدا إبراهيم عبد الفتاح.. مدير إدارة الإنتاج الحيواني بمحافظة الدقهلية.. أ/ هاله كامل.. رئيس قسم رعاية الطلاب بالكلية.
نظمت وكالة الكلية لشئون التعليم والطلاب بالتعاون مع إدارة الإنتاج الحيواني بمحافظة الدقهلية ومعهد بحوث صحة الحيوان بالدقهلية ... ندوة تحت شعار "الوقاية خير من العلاج" وذلك يوم الأربعاء الموافق 6 مايو 2026؛ وبمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحى.
حاضر في الندوة د/ هويدا ابراهيم عبد الفتاح؛ مدير الإنتاج الحيواني ومقرر لجنة مكافحة الأوبئة والأمراض وتحقيق الإصحاح البيئي بمحافظة الدقهلية - أ.د/ حاتم فتحي الدسوقي؛ مدير معهد بحوث صحة الحيوان بالدقهلية- أ/ هبه موسي؛ مدير العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى.
تناولت الندوة بعض الأمراض الفيروسية و البكتيرية والأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان مثل حمي الدنج وجرثومة المعده والفاشيولا ومرض السعار.
رئيس اتحاد الطلاب: خالد القطاوي- الفرقة الرابعة- دراسات فندقية.
مقرر أسرة طلاب من أجل مصر: الطالب/ محمد ياسر مجدي؛ الفرقة الرابعة - دراسات فندقية.
#شاركنا_في_الأنشطة_الطلابية_واستمتع_بحياة_جامعية_أفضل#
مع أطيب تمنيات قطاع شئون التعليم والطلاب لكافة أبنائنا الطلاب بدوام التوفيق ومستقبل مميز
#كن_مميزاً_وإلتحق_بالبرامج_المميزة_ادرس_باللغة_الإنجليزية_كلية_السياحة_والفنادق_جامعة_المنصورة









