العرض المسرحي :أمام الباب" لفريق المسرح بكلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة

تحت رعاية ا.د. أمينة إبراهيم شلبي – عميد كلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة, وريادة ا.د. أحمد عثمان شلبي – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب, وإشراف قسم رعاية الشباب بكلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة, قدم فريق المسرح بكلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة العرض المسرحي "أمام الباب", وذلك يوم الخميس الموافق السابع من ديسمبر 2017, وذلك ضمن فعاليات أسبوع النشاط المسرحي الذي تنظمه جامعة المنصورة.

تناقش المسرحية موضوع الحرب وما قد تسببه من مآسي في حياة الأفراد, حيث تدور أحداث المسرحية حول قصة مجند ألماني يدعى ''بيكمان'' كان يقاتل في سيبريا وهو الآن عائد إلى بلاده بعد نهاية الحرب قدمه مبتور بلا بيت ولا شيء لديه، وفي مشهد هو بين الحلم والواقع نعرف أنه يرغب في الانتحار، فإضافة إلى ويلاته وما حدث له في الحرب, كانت زوجته قد تخلت عنه بعدما يئست من عودته حياً، فيرجع بيكمان إلى الشارع مرة أخرى، وأينما ذهب وجد الطرق مسدودة في وجهه، حتى عندما أراد أن يعمل مهرجاُ في سيرك تم رفضه؛ لأنه مبتور القدم.

العرض المسرحي أمام الباب للكاتب الألماني "فولفجانج بورشرت", تقيديم فريق المسرح بكلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة, دراما تورج: محمد الشربيني, أشعار: مصطفى حسان, موسيقى وألحان: محمد حسن, إخراج: احمد عبد الحكيم.

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الثانوية إمتداد شارع أحمد ماهر - المنصورة - مصر

  2218138 (50) 2+

عدد الزيارات
1347047

زيارات اليوم

211