ندوة الفساد ومحاور مكافحته بكلية السياحة والفنادق - جامعة المنصورة

تحت رعايةا.د/محمد حسن القناوي, رئيس جامعة المنصورة, وريادة ا.د/أشرف محمد عبد الباسط, نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب, وإشراف ا.د/أمينة إبراهيم شلبي,عميد كلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة, وأ.د/أحمد عثمان شلبي,  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالكلية.

قامت كلية السياحة والفنادق يوم الأربعاء 1/3/2017 بتنظيم محاضرة تعريفيه عن "الفساد ومحاور مكافحته",  وذلك ضمن فعاليات أسبوع مكافحة الفساد الذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من ٢٦/ ٢ حتى ٢/ ٣٣/ ٢٠١٧. وفي الندوة, تحدث د. محمد عبد الفتاح زهري, مسئول التواصل الطلابي بالكلية، عن تعريف الفساد، وأشكاله المختلفة، وأسبابه وعلاقته بالتطرف وآثاره الاقتصادية والاجتماعية والسياسية على المجتمع، ثم قام بإلقاء الضوء على المحاور الإستراتيجية لمكافحته من خلال التوعية وتنفيذ القانون والرقابة الوقائية وتغيير السلوك، وآلية التواصل مع هيئة الرقابة الإدارية.وأشار د. محمد زهري إلى أن هذه المحاضرة تهدف في المقام الأول إلى تثقيف طلبة الكلية فيما يتعلق بمفهوم الفساد وطرق مكافحته, الأمر الذي يساعدهم في التصدي له.

ثم تم فتح باب الحوار لطلاب الكلية للرد على استفساراتهم والتعرف على آرائهم وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة عن الأساليب المختلفة لمكافحة الفساد.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الثانوية إمتداد شارع أحمد ماهر - المنصورة - مصر

  2218138 (50) 2+

عدد الزيارات
1346980

زيارات اليوم

176