مناقشة الماجستير للطالب الأردني "زيد أكرم ضيف الله الملاحمة"

تم مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالب الأردني/ زيد أكرم ضيف الله الملاحمة, بعنوان ( أثر ضغوط العمل على آداء العاملين في فنادق الخمس نجوم في منطقة العقبة الاقتصادية)

 

تحت اشراف كلاً من:
- أ.م.د. أحمد حسن متولى - الأستاذ المساعد ورئيس قسم الدراسات الفندقية بالكلية 
- د/ محمد عبد الفتاح زهرى - المدرس بقسم الدراسات الفندقية بالكلية 
وتمت المناقشة بقاعة المناقشات بالكلية .
وبحضور سعادة القنصل السيد. محمد الملاحمة - القائم بأعمال القنصلية الأردنية في سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في مصر، والسيدة أ.د. أمينة ابراهيم شلبي - عميد كلية السياحة والفنادق، والسيدة أ.د. نهاد كمال الدين - وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وعدد كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، والسيد أ.د. حسام الدين مصطفي - المشرف العام على ادارة الوافدين بالجامعة .
وتضمنت لجنة المناقشة والحكم السادة كلاً من :-
- أ.د. صالح عبد الحميد عروس - الأستاذ بقسم الدراسات الفندقية بكلية السياحة والفنادق - جامعة مدينة السادات ( مناقشاً ورئيساً )
- أ.د. وائل محمود عزيز - الأستاذ بقسم الدراسات الفندقية بكلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة ( مناقشاً )
- أم.د. أحمد حسن متولى - الأستاذ المساعد ورئيس قسم الدراسات الفندقية بكلية السياحة والفنادق - جامعة المنصورة ( مشرفاً وعضواً )
وذكرت لجنة المناقشة والحكم أهمية الموضوع في الوقت الراهن وما يمثله من تحدي كبير لمدراء الفنادق وقد توصلت الرسالة الى مجموعة من النتائج كان منها وجود العديد من العناصر التي تشكل عبء في العمل يقلل من كفاءة الآداء الوظيفي مع وجود بعض القصور في التدريب وميل القيادة الادارية الى حد ما الى اتباع اسلوب المركزية .

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

شارع الثانوية إمتداد شارع أحمد ماهر - المنصورة - مصر

  2218138 (50) 2+

عدد الزيارات
1347049

زيارات اليوم

212