ورشة فرق العمل وأهميتها لتطوير أداء الموظفين

تحت رعاية أ.د. محمد حسن القناوى - رئيس جامعة المنصورة, وأ.د. ذكى محمد زيدان - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة, وريادة أ.د. أمينة إبراهيم شلبى - عميد الكلية, وأ.د. وائل محمود عزيز - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة,نظم د/ محمد عبد الفتاح زهرى - مدير وحدة التدريب و تنمية الموارد البشرية بوكالة شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورشة عمل بعنوان: فرق العمل وأهميتها لجميع موظفى الكلية, وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 /11 /2017 .
وقد حاضر في الورشة أ.د. تامر أبو بكر - رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للتطوير و التنمية, وخبير تنمية الموارد البشرية.
و بحضور كلاً من: أ.د. أحمد عثمان شلبي - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب, وأ.د. نهاد كمال الدين - وكيل الكلية لشئون الدراسات العلياوالبحوث.
وأكدت الندوة علي أهمية فرق العمل لا تعود بالفائدة على المنظمة وحسب ولكنا تنعكس على الأفراد أيضا حيث تعمل على إكسابهم العديد من الأمور الهامة التي ترفع من كفاءاتهم وتزيد من خبراتهم من خلال إكسابهم للعديد من المهارات، بالإضافة إلى توجيه سلوكياتهم بشكل ايجابي يعود على الأفراد بالنفع، وأخيرا فان فريق العمل يزيد من انتماء الفرد للعمل الذي يؤديه وللمنظمة التي يعمل بها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث ورشة فرق العمل وأهميتها لتطوير أداء الموظفين

تواصل معنا

  •  الصفحة الرسمية للكلية   فيس بوك     

 

اتصل بنا

العنوان: شارع الثانوية إمتداد شارع أحمد ماهر - المنصورة - مصر
تليفون:  2218138  (050) 002